رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يصدم جماهير الأهلي بشأن رحيل لاعب الفريق في يناير

الأهلي
الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة كبرى عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت، أن أحمد عبد القادر لاعب الأهلي لديه عرض من نادي الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال شوبير كان هناك عرضين لـ أحمد عبد القادر من نادي الوكرة ونادي الريان لكن الأخير تراجع نظرا لتصدره جدول ترتيب الدوري القطري.

وأكمل شوبير تصريحاته، أحمد عبد القادر يرغب الرحيل إلى نادي الوكرة القطري سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة، ضمن مباريات ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وتعادل الأهلي ذهابا أمس الأول أمام سيمبا التنزاني 2-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين علي الملعب الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

وتعقد إدارة لجنة المباريات بالنادي الأهلي جلسة مع الجهات المختصة بشأن الموافقة على السعة الكاملة لمباراة الفريق أمام سيمبا في دور ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وتقدم النادي الأهلي بطلب للسلطات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الثلاثاء في الدوري الإفريقي لكرة القدم.

جاء ذلك لتعزيز فرص مشاركة أكبر عدد من جماهير الأهلي في دعم الأشقاء بفلسطين في ضوء قرار مجلس إدارة الأهلي بتخصيص العائد المالي بالكامل من تذاكر المباراة لصالح الأشقاء.