رئيس التحرير
علاء الجمل

المرشح الرئاسي فريد زهران: بقدم نفسي بديل آمن للتغيير

مصر الآن

تحدث فريد زهران المرشح الرئاسي، من المنوفية عن بعض النقاط والرسائل لأعضاء الحزب وبعض من أهالي المحافظة الذين حضروا للاستماع لرؤية مرشح حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.

وأكد فريد زهران المرشح الرئاسي، أنه يطرح نفسه كبديل آمن سلمي إصلاحي للتغيير، مشددًا على أنه ليس مرشحا تصادميًا، كما أنه يعمل في العمل العام والسياسي منذ 50 عاما ومواقفه شاهدة عليها.


وعن فكرته تجاه الاقتصاد، أكد على أنه يميل للاقتصاد الحر، وأن تتحكم الدولة فقط بالمشروعات العملاقة مثل قناة السويس ومصانع الحديد، لترك مساحة أكبر للتنافسية وجذب مزيدا من الاستثمارات.


وأوضح زهران أن فكرة الاقتصاد الحر، لها فوائد طبية كبيرة وأهمها إعادة هيكلة الديون الموجودة على الدولة المصرية في الخارج، مؤكدا على أنه يستهدف رجال الأعمال الذين لا يعملون بالوطن.

واستمر المرشح الرئاسي في حديثه أنه يقدم نفسه لدوائر الحكم في الجهات المختلفة، مؤكدا على أنه يقدم نفسه كبديل إصلاحي سلمي للسلطة خلال الانتخابات الرئاسية القادمة وليس بديلا تصادميا يؤثر على البلد.

وطرح زهران خلال تصريحاته في مؤتمره الأول بعد غلق باب التقديم لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة رؤيته حول التعامل مع رجال الأعمال والاستثمار، مؤكدا على أنه يمد يده لكافة رجال الأعمال والمستثمرين المصريين والأجانب.

وفي نهاية اللقاء تحدث المرشح الرئاسي فريد زهران، على أن القضية الفلسطينية ستظل في الوجدان، مؤكدا تواصله مع عدد من القيادات الفلسطينية، والذين شددوا على أن ما يحدث من عدوان إسرائيلي غير مسبوق ويؤثر على الأمن القومي المصري، مشيرا إلى أن معارضته لا تمنعه بالإشادة بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه غزة وإصراره على دخول المساعدات الإنسانية.

 

وحرص العديد من قيادات حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحزب العدل على التحدث خلال المؤتمر، وإعلان تأييد المرشح الرئاسي فريد زهران.