رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص: الأهلي يكشف حقيقة طلب كولر رحيل موديست

كولر
كولر

أشارت تقارير صحفية حول رغبة النادي الأهلي في التخلي عن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد تقييم مسؤولو لجنة التعاقدات بالنادي.

وتواصلت مصر الأن مع مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، حول حقيقة الاستغناء عن أنتوني موديست مهاجم الفريق.

وقال مصدر في تصريحات خاصة أن كل ما يتم تداوله في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، فكيف يتم التعاقد مع لاعب ويرحل بعدها مباشرة، هذا لا يصدق.

وأكد المصدر في تصريحاته أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وضع للاعب برنامج تأهيلي خلال فترة الراحة، للاستعداد بشكل أفضل لمباراة سيمبا في الدوري الإفريقي.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء غدًا، وذلك استعدادًا لمواجهة نادي سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

ويقام لقاء الأهلي ونظيره سيمبا الجمعة القادم في تنزانيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 24 على استاد القاهرة.

وتوجه وفد من شركة الأهلي لكرة القدم إلى الإمارات يضم كلا من خالد عبد القادر عضو مجلس إدارة الشركة وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، القائم بأعمال المدير التنفيذي، وينضم لهما الكابتن خالد بيبو مدير الكرة والمتواجد حاليا بالسعودية.

يعقد الوفد عدة جلسات مع مسئولي شركة «أديداس» للاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالزي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين بالنادي موسم 2025/2024.

كما يبحث الوفد مع شركة «أديداس» سُبل تدعيم الشراكة وتحقيق مكاسب للطرفين على كافة الأصعدة.

يذكر أن الكابتن خالد بيبو قام أمس مع وفد «فيفا» بتفقد اللاعب المخصصة للتدريبات ومباريات الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 المقرر إقامتها في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، ورافق الكابتن خالد بيبو في رحلته الكابتن سمير ،عدلي، المدير الإداري للفريق.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية ممثلا عن قارة إفريقيا، بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال على حساب الوداد المغربي في النسخة الماضية.