رئيس التحرير
علاء الجمل

استمرار فتح باب تلقي طلبات الترشح في انتخابات الرئاسة لليوم الخامس

الوطنيه للانتخابات
الوطنيه للانتخابات

فتحت الهيئة الوطنية للانتخابات باب الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة لليوم الخامس على التوالي.

 

وأعلن الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام لحزب الوفد، المتحدث الرسمي لحملة رئيس الوفد في انتخابات الرئاسة، أن الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، قرر التقدم بأوراق ترشحه اليوم الاثنين في تمام الساعه 12 ظهرا للهيئة الوطنية للانتخابات.

 

وبالأمس كشف المستشار أحمد البنداري المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أن اليوم الرابع من انعقاد الهيئة الوطنية للانتخابات شهد تقدم المرشح الرئاسي فريد زهران بأوراق ترشحه ومعه 30 نموذج تزكية من أعضاء مجلس النواب.

 

كما أشار المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه تقدم إلى الهيئة حتى الآن منذ انعقادها طلبي ترشح، لافتا إلى استمرار انعقاد اللجنة في تلقي طلبات الترشح المقدمة من الراغبين في الترشح.

 

وقبلت لجنة تلقي طلبات الترشح، الأوراق المقدمة إليها، وتقوم حاليا بفحص جميع الأوراق المقدمة من طالب الترشح، والتأكد من استيفائها الشروط الدستورية والقانونية والقرارات المُنظمة الصادرة عن الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

وأعادت الهيئة الوطنية للانتخابات التأكيد أنها مستمرة في تلقي طلبات راغبي الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية، يوميا اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، عدا اليوم الأخير (السبت) الموافق 14 أكتوبر الجاري، والذي ينتهي فيه عمل لجنة تلقي طلبات الترشح في تمام الساعة الثانية ظهرا.