رئيس التحرير
علاء الجمل

رسميا.. فريد زهران يتقدم بأوراق ترشحه في الانتخابات الرئاسية

فريد زهران
فريد زهران

 

 


وصل منذ قليل المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات من أجل تقديم أوراق ترشجه في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2023- 2024.


يأتي ذلك بعد أن أفاد حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بأن رئيس حزبه فريد زهران، المرشح الرئاسي المحتمل أنهى اليوم كشفه الطبي، على أن يتم التوجه اليوم إلى الهيئة الوطنية للانتخابات في الساعة الثالثة عصرًا من أجل تقديم أوراق ترشحه في الانتخابات الرئاسية


أفاد حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بأن رئيس حزبه فريد زهران، المرشح الرئاسي المحتمل أنهى اليوم كشفه الطبي، على أن يتم التوجه اليوم إلى الهيئة الوطنية للانتخابات في الساعة الثالثة عصرًا من أجل تقديم أوراق ترشحه في الانتخابات الرئاسية.


وكانت حملة فريد زهران أصدرت بيانا أشارت من خلاله إلى أنها استكملت العدد المطلوب من تزكيات نواب البرلمان، كما أكدت على حرصها وتأييدها لحق كل المرشحين في استكمال أوراق ترشحهم وحق المواطنين في تأييد مرشحيهم وعمل توكيلات لهم.


وطالبت الهيئة الوطنية للانتخابات، بالتدخل لزيادة مكاتب الشهر العقاري المخصصة للتوكيلات، ومد عملها لفترات أطول وتذليل كافة العقبات أمام عمل التوكيلات.