رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

الأهلي يستعد للإسماعيلي

 

واستأنف فريق الأهلي تدريباته، أمس الخميس، دون راحة، بعد الفوز على فريق إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي، على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على عقد محاضرة للاعبي الفريق، ناقش خلالها عددًا من الأمور الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة في ضوء تجهيز الجميع بالشكل المناسب، من أجل استمرار العروض القوية التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة.


وأدى لاعبو الأحمر تدريبات بدنية مكثفة تحت قيادة أندرياس ندويا، خطة حمل الفريق، وفق البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لإعداد الجميع بما يتناسب مع ضغط المباريات في مختلف البطولات التي يشارك فيها الفريق.

كما منح الجهاز الفني راحة من التدريبات الجماعية لعدد من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة إنبي الأخيرة بنصف نهائي كأس مصر، لتخفيف التوتر والتعافي قبل مواجهة الإسماعيلي.


ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب دوري نايل، برصيد 3 نقاط، من الانتصار في مباراة واحدة، بينما يحتل الإٍسماعيلي المركز الثامن برصيد 3 نقاط، من انتصار في مواجهة، والهزيمة في الأخرى.


موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي
 

وتقام مباراة الأهلي مع نظيره الإسماعيلي يوم الأحد المقبل الموافق الثامن أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي

وتذاع مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمنافسات الدوري الممتاز.