رئيس التحرير
علاء الجمل

لتوفير السلع الغذائية بتخفيضات..

قرار عاجل من وزارة الداخلية بشأن موعد انتهاء مبادرة كلنا واحد

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الـ24 من مبادرة كلنا واحد، اعتبارا من يوم 7/10/2023 ولمدة شهر؛ للاستمرار في توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة في المنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

مد فعاليات المرحلة الـ24 من مبادرة كلنا واحد وتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 1513 منفذًا، 6 معارض رئيسية، 37 معرضًا فرعيًا، في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية للمشاركة في المبادرة.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات لمنظومة أمان التابعة للوزارة.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.