رئيس التحرير
علاء الجمل

قاتل مديره بعد 11 سنة عمل يكشف عن خطة جريمته للتخلص منه بـ عابدين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف المتهم بقتل مديره بمنطقة عابدين، خطته للتخلص منه، حيث قال المتهم إنه يعمل بمحل ملابس مع الضحية منذ 11 عاما، وفي أحد الأيام قرر أن يسرق مديره، وينهي حياته.

وكشف المتهم بقتل مديره بعابدين تفاصيل جريمته، أنه يوم الواقعة دخل على مديره وأخبره بوجود عطل في عداد المياه الخاص بالمحل الذي يملكه الضحية، حتى يتمكن من إنهاء حياته وسرقته.

وأكمل المتهم أمام رجال التحقيق، أنه عقب إخباره المحني عليه بعطل عداد المياه ذهب الضحية مع المتهم إلى مكان العداد، وعند استدارة الضحية للمجني عليه شرع المتهم في إنهاء حياته وخنقة.


وأضاف المتهم أمام رجال التحقيق، أنه بعد خنقه للمجني عليه وقع قتيلا أمامه على الأرض، فشعر المتهم بأن الضحية قد فقد حياته، فسرق المتهم عقب ذلك المفاتيح الخاصة بخزنة المجني عليه ليسرق الأموال الخاصة به.

وقال المتهم بقتل وسرقة مديره بعابدين، إنه بعد سرقته مديره شرع في الهروب ولكن شعر المارة بالجريمة وأمسكوا به، وأن المارة في بعد ذلك أخذوا المجني عليه إلى أقرب مستشفى واكتشفوا أن المجني عليه على قيد الحياة، وأن سبب الإغماء أزمة قلبية مفاجئة.

وكانت البداية عندما، كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات واقعة التعدي على مدير شركة بمحافظة القاهرة، حيث نجحت في ضبط مرتكب الواقعة.


والبداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، من مدير وشريك بشركة للملابس كائنة بدائرة القسم، بأنه حال وجوده بالشركة محل عمله، تنامى لسمعه أصوات استغاثة من داخل المخزن، وباستبيانه الأمر تبين وجود والده مدير وشريك بذات الشركة، مغشيًا عليه ومصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقله للمستشفى لإسعافه.

وبالانتقال وبسؤال والده قرر بأنه حال وجوده بمخزن الشركة ورفقته موظف بذات الشركة، تعدى الأخير عليه بالخنق محاولًا قتله وسرقة المفاتيح الخاصة بخزينة الشركة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور، وبحوزته المفاتيح المستولى عليها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.