رئيس التحرير
علاء الجمل

قرار جديد في دعوى استبعاد هشام نصر وهاني العتال من انتخابات الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، دعوى أقامها المحامي أحمد محمد عبد الغني، تطالب باستبعاد هشام نصر وهاني العتال من انتخابات نادي الزمالك لجلسة 8 أكتوبر المقبل.

 من جهة أخرى كشف هاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، عن تحرك جديد من أجل حل الأزمات المالية التي يعاني منها النادي وتحديد داخل فريق الكرة.

وأكد هاني العتال في تصريحات صحفية أنه خلال ساعات سيتم حل أزمة مستحقات رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إبراهيم نداي وسامسون، بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي.

وأضاف أنه سيتم حل الأمر وإغلاق الملف نهائيا بدعم من رجال أعمال محبين لنادي الزمالك ليس لهم أي غرض أو مصلحة انتخابية، حيث ساهموا في جزء كبير من مستحقات اللاعبين وإنهاء هذه الأزمة.

ونجح هاني العتال علي مدار الأيام الماضية في إنهاء أكثر من أزمة داخل النادي بداية من التبرع بمبلغ 2 مليون جنيه لفريق اليد لحل أزمة القيد مرورا بإعلانه التبرع بتكاليف حملته الانتخابية وتوجيهها إلي النادي لحل أزمات داخل النادي في الفترة الحالية.

وشهدت الأيام الماضية قيامه بالتبرع الي فريق كرة الماء والسباحة بالنادي بعدد كبير من الكرات والنظارات والبونيهات إلي جانب وعده لمدربة الباليه المائي بحل الأزمات التي تواجههم.