رئيس التحرير
علاء الجمل

جمهور الزمالك مش مستحمل.. تعليق حسام حسن على أزمة محمود علاء

حسام حسن
حسام حسن


علق حسام حسن، نجم الكرة المصرية السابق، عن أزمة محمود علاء لاعب نادي الزمالك، ومستوى الفريق الأبيض في المباريات الأخيرة.

وقال حسام حسن في تصريحات ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: الزمالك أخطأ في التعامل مع أزمة محمود علاء، والإعلان عن العقوبة في هذا التوقيت.


وأضاف: من المفترض أن يساعد مدحت عبدالهادي ومحمد عبدالمنصف وأحمد مجدي، الجهاز المعاون لأسوربو، المدرب على احتواء اللاعبين في تلك الظروف في ظل الضغوط الكبيرة الموجودة عليهم.


وتابع: لو هناك تجاوز، لابد من توقيع عقوبات، ولكن لو سوء تفاهم، كان يجب على عبدالواحد السيد أن يتدخل ويكون هناك احتواء للأزمة.

وواصل: جمهور الزمالك مش مستحمل، هو منتظر مباراة أرتا سولار الجيبوتي كي يخرج الفريق من كبوته.

واختتم حديثه قائلاً: اللجنة المؤقتة لها دور كبير خلال الوقت الحالي، ولابد لها من اتخاذ قرارات في الأمور المصيرية بما في مصلحة النادي، لأن نادي الزمالك أساسه نادٍ رياضي ويخدم منتخب مصر، وممكن كل البطولات تروح من الزمالك قبل الانتخابات.

وفي سياق متصل قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك خصم 250 ألف جنيه من محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واستبعاده من التدريبات الجماعية والزامه بخوض تدريبات منفردا لمدة أسبوعين.

يأتي قرار مدير الكرة بمعاقبة اللاعب بسبب تلفظ محمود علاء بألفاظ خارجة، وعدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقام الجهاز الفني باستبعاد محمود علاء من قائمة الزمالك، التي تخوض معسكر الفريق لخوض مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها السبت في السابعة مساءً، باستاد القاهرة الدولي.

فريق الزمالك للفوز بثلاثية نظيفة خلال مباراته أمام نظيره أرتا سولار في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، من أجل التأهل لدور المجموعات من البطولة الإفريقية.