رئيس التحرير
علاء الجمل

أول تعليق من الداخلية على مطالب ميمي عبد الرازق برحيل أجويرو

ميمي عبد الرازق
ميمي عبد الرازق


علَقَ اللواء عثمان الدسوقي المشرف العام على الكرة بنادي الداخلية على خسارة الفريق أمام مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2023-2024.


وقال الدسوقي خلال تصريحات تلفزيونية: لاعبو الداخلية قدموا مباراة جيدة أمام فيوتشر ونجحنا في إنهاء الشوط الأول لصالحنا عن طريق آلان كيامبادي لكننا لم نتمكن من الحفاظ على التقدم.

وأضاف: ركلة الجزاء المحتسبة لفريق فيوتشر مشكوك فيها، ولم يكن هناك أي تدخل من المدافع على مهاجم الخصم.

وعن تصريحات المدير الفني ميمي عبد الرازق بعد نهاية المباراة بشأن مهاجم الفريق عبد الرحمن عاطف أجويرو والمطالبة برحيله، أكد اللواء عثمان الدسوقي: ما حدث هو نرفزه  ملعب بعد إضاعة اللاعب لركلة جزاء، كانت ستمنحنا نقطة ثمينة.

وكان ميمي عبد الرازق انفعل بعد نهاية مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر، بسبب إهدار لاعب الفريق عبد الرحمن عاطف أجويرو ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وظهر ميمي عبد الرازق منفعلًا في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب المباراة، ووجه حديثه لأحد أفراد الجهاز الفني بفريق الداخلية، قائلًا: مش عاوز أشوفه في النادي، الواد دا يمشي من النادي يا سيادة اللواء، مش عاوزه.

وحقق فريق مودرن فيوتشر فوزًا مثيرًا على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف وحيد ليرفع رصيده للنقطة السادسة، بينما تجمد رصيد الداخلية عند ثلاث نقاط.