رئيس التحرير
علاء الجمل

ناقد فني يهاجم لقاء سويدان بعد واقعة ميدو عادل: كيف يتم ذلك؟

مصر الآن

قال الناقد الفني عماد يسري، إننا في زمن كل شيء متوقع فيه من بعض الفنانين، وذلك، خلال تعليقه على صفع الفنانة لقاء سويدان الفنان ميدو عادل على وجهه.

لقاء سويدان وصفعة ميدو عادل

 

وأضاف "يسري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "حدثت وقائع مماثلة منذ سنوات طويلة، لكن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية دائما ما يؤكد على أهمية أن يحترم الجمهور الفنانين وألا ينتقدهم أو يقسو عليهم، أنا موافق على ذلك، لكن الفنان أحيانا يقسو على نفسه والجمهور وذوي الهمم والأطفال".

وتابع: "لما يبقى فنان واقف على خشبة مسرح الدولة ولا يحترمها ماذا عسانا أن نقول؟! كيف لفنانة ترى أطفال من ذوي الهمم وأسرهم أن تصفع فنانا على وجهه؟! وأحيي الصحفية التي وثقت الواقعة لأنه في مسرح البالون كانت هناك محاولات لإخفاء الواقعة".

وتقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، من الإثنين إلى الأربعاء من كل أسبوع تناقش فيها ما يهم المشاهد المصري والعربي في كل الملفات والقضايا.

وخلال الأيام الماضية، تصدر اسم الإعلامية بسمة وهبة محركات البحث، وذلك بعدما نشرت صورتها بالحجاب وعلقت "عزيزي الحجاب اشتقت إليك"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?v=3SiKfZoM43A&ab_channel=ElMehwarTvChannel