رئيس التحرير
علاء الجمل

السجن لـ عامل متهم بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص بالعجوزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن سنة، لعامل لاتهامه بحيازة سلاح ناري، بنطاق دائرة قسم شرطة العجوزة التابع لمديرية أمن الجيزة.

سجن سنة لعامل بالعجوزة

 

وجاء في أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 4304 /2023- جنح العجوزة والمقيدة برقم 912 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة»، أن المتهم "مهدي.س"، 19 سنة، عامل، أحرز بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخن (خرطوش) على النحو المبين بالأوراق.
كما أحرز ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري آنف البيان، دون أن يكون مرخصا له بحيازته أو إحرازه على النحو المبين بالأوراق. 

في سياق آخر.. قال المتحدث باسم النيابة الإدارية إنه بناءً على توجيهات المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية أجرت النيابة الإدارية بالخانكة عصر أمس الجمعة الموافق 22 / 9 / 2023 معاينة لموقع العقار الكائن بحوض الدباس الغربي بقرية عرب العيايدة، التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، والذي حدث له انهيار داخلي بعد منتصف ليل الخميس، صباح يوم أمس الجمعة، مما أسفر عن وفاة 3 أشخاص.

وترأَسَ المستشار رأفت الكمَّار  مدير النيابة الإدارية بالخانكة فريقًا من أعضاء النيابة ضم عبد اللطيف السمَّان رئيس النيابة، أحمد مسعد والأستاذ مصطفى ممدوح وكيلي النيابة، الذين انتقلوا لموقع العقار وإجراء المعاينة له، وذلك بحضور رئيس لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، ورئيس الوحدة المحلية "بعرب العيايدة"، وقوة من الحماية المدنية وأخرى من مركز شرطة الخانكة.