رئيس التحرير
علاء الجمل

بالفيديو.. هادي الباجوري يكشف حقيقة تصوير جزء ثان من مسلسل سفاح الجيزة

هادي الباجوري
هادي الباجوري

كشف المخرج هادي الباجوري عن حقيقة وجود جزء ثان من مسلسل سفاح الجيزة، حيث قال “ إحنا لسه مش محددين هيكون فيه جزء ثان أو جزء ثالث ، لأن دي حاجة ليها علاقة بشركة الإنتاج".

جزء ثاني من سفاح الجيزة 

وأشار في مداخلة هاتفية مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية بخصوص مسلسل سفاح الجيزة الجزء الثاني إلى أنه وفقًا لمعلومات لديه فإن هناك خطة لتقديم الجزء الثاني من مسلسل سفاح الجيزة.

وتابع: “ لو في جزء تاني واتعرض عليا كمخرج لو ما لقيتش فيه الحاجة اللي تخليني عايز أقدم حاجة جديدة ممكن أعتذر مش شرط إني أعمله”.

وكان قد كشف استشاري الصحة النفسية وليد هندي عن سمات الشخصية السيكوباتية مثل شخصية سفاح الجيزة.

وقال في “بودكاست سفاح الجيزة” مع إنجي أبو السعود إنه حينما نجد حولنا شخص لديه دوما حالة من التجاهل والإنكار وقادر على اختراقنا عاطفيا ويكون عذب الحديث ومعسول الكلام ويبدو منظما ويرفع شعارات براقة مبالغ فيها ولديه معاييره الخاصة والشخصية السيكوباتية أيضا مثل سفاح الجيزة ليس لديها حد أدنى من القيم بدليل احتمائه بطفل صغير من رصاص الشرطة واتخذ الصغير كدرع بشري لأنه يرى أن الأرواح البشرية بلا  قيمة.

تصريحات حنان يوسف 

كشفت الفنانة حنان يوسف عن كيفية استعدادها لشخصية هانم والدة السفاح في مسلسل سفاح الجيزة، وأكدت أنها تقمصت الشخصية تمامًا لكي تتمكن من التصرف على طريقتها وبأسلوبها، وأشارت الفنانة حنان يوسف في “بودكاست سفاح الجيزة” مع إنجي أبو السعود  إلى أنها قابلت شخصيات مثل هانم في الواقع ممن تقهر أبناءها وتسبهم وتعاملهم بقسوة.



حنان يوسف وإشادات بدورها 
أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفنانة حنان يوسف التي تألقت بأداء شخصية أم جابر في مسلسل سفاح الجيزة، خاصة في الحلقة الأخيرة من المسلسل حيث كانت هي نجمة الحلقة بلا منازع.

فقد نجحت الفنانة حنان يوسف في أن تعبر عن مشاعرها كأم تشعر بغضب شديد من أفعال ابنها وبين الأم التي تخاف على فلذة كبدها، والذي يقتلها في الأخير برصاصة طائشة في تبادل النيران مع الضابط حازم.