رئيس التحرير
علاء الجمل

قتلتي ابننا ليه؟.. أول مواجهة بين الأب وطليقته قاتلة طفلها أمام جنايات الزقازيق بالشرقية

مصر الآن

 

 


ظهر محمد سعد طليق سيدة فاقوس المتهمة بـ قتل ابنهما الطفل سعد ذي الخمس سنوات، وذلك أثناء الموجهة الأول بين الأب والمتهمة طليقته وقاتلة طفلهما داخل محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية.

وقررت هيئة محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي وخالد حافظ وشادي المهدي عبد الرحمن، وسكرتارية نبيل شكري، استدعاء والد الطفل المجني عليه ضحية والدته، اليوم الأربعاء؛ لمواجهة المتهمة به وسماع ما كان بينهما قبيل انفصالهما الذي تبعه أن عاشت المتهمة وحدها مع طفلها لنحو عام وأكثر قليلًا داخل منزل غير آدمي حتى أنهت حياة صغيرها وقطعت الجثة إلى أشلاء وأخذت في طهي بعضها والأكل منه.


وفي أول حديث ومواجهة بينهما، قال الأب سعد محمد، موجها حديثه لـ سيدة فاقوس طليقته وقاتلة ابنهما الطفل سعد: قتلتي ابننا ليه يا هناء، قبل أن يشير إلى أن أكثر ما يرجوه ويتمنى حدوثه هو سرعة القصاص من المتهمة ومعاقبتها بالإعدام.

كانت جهات التحقيق قررت إحالة المتهمة هناء محمد حسن، 37 عامًا، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لابنها الطفل سعد محمد سعد، البالغ من العمر نحو خمس سنوات