رئيس التحرير
علاء الجمل

غدر الصحاب.. مفاجآت صادمة في تحقيقات النيابة بواقعة خطف نجل مسئول حكومي سابق

مصر الآن

 

 

باشرت نيابة الجيزة التحقيق في اتهام 8 أشخاص باختطاف طبيب نجل مسئول حكومى سابق، من منطقة 6 أكتوبر وإجباره على سحب أموال من حساباته البنكية تحت تهديد السلاح، وأمرت بحبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم الرئيسي يعمل في صالة ألعاب قوي كان علي علاقة وثيقة بالمجني عليه، وكان يتردد عليه في مسكنه لعمل جلسات مساج وتدليك له، وأنه تعرف عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضافت التحقيقات: أن المتهمين ارتكبوا الجريمة بتحريض من المتهم الرئيسي لرغبته في الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجنى عليه، وإنهم اجبروه على القيام بعمليات سحب مبالغ مالية من ماكينات صرف آلى مختلفة بعد خطفه، تقدر بحوالي ١٠٠ ألف جنيه، والتخلص من سيارته بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العجوزة، واحتجازه عقب ذلك بإحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين بمحافظة الغربية.


ونجحت قوات الامن في ضبط السيارة التي استخدمها المتهمين في الحادث وتبين أنها "مستأجرة".

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة تغيب أحد الأشخاص بالجيزة، وضبطت مرتكبى الواقعة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ بتاريخ (17) الجارى لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (أحد الأطباء) بغياب نجله (طبيب - مقيم بدائرة القسم) عن مسكنه، وورود رسائل له من بنوك مختلفة بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة بنجله.

 

أسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن قيام (8 أشخاص "لـ 4 منهم معلومات جنائية") باختطاف المجنى عليه من الفيلا محل سكنه بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتحرير المجنى عليه.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.