رئيس التحرير
علاء الجمل

شركة غاز مصر تحذر موظفيها من عمليات النصب وحيل الاستيلاء على حساباتهم البنكية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حذرت شركة غاز مصر، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، العاملين بالشركة، في إطار حرص إدارة الشركة الدائم على تقديم أفضل الخدمات بطريقة آمنة للعاملين بشركة غاز مصر.

مكالمات تليفونية من أرقام مزيفة


قالت الشركة في بيان لها: نود أن نحيطكم علمًا بأنه قد تلاحظ مرة أخرى في الآونة الأخيرة تلقي بعض الاستفسارات والشكاوى من بعض الزملاء العاملين بالشركة؛ عن تلقيهم لبعض الرسائل والمكالمات التليفونية من أرقام تليفونات محمولة مزيفة وغير معلومة المصدر، تتشابه بشكل كبير مع أرقام خدمات العملاء الخاصة بالشركات المتعاقد معها من قبل الشركة (فودافون / أورنج) وتدّعى انتماءها لها.

وأضافت الشركة أن ذلك بهدف الاستيلاء على معلومات وأرقام حسابات بنكية شخصية بدعوى تحويل مكاسب مالية على أرقام التليفونات الخاصة بالزملاء العاملين بالشركة.

 

وأكدت الشركة من باب الحرص على الزملاء بأن هذه العمليات ليست إلا عمليات نصب واحتيال للاستيلاء على الحسابات البنكية الخاصة بالعملاء وفق ما ورد إلينا من شركات المحمول المتعاقد معها.


وأضافت، أننا نود أن نوجه جميع الزملاء الكرام بالشركة بدوام الرجوع والمتابعة مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشركة حال ورود أى معلومات أو عروض لم تنشر من قبل الأدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام حفاظًا على تقديم الخدمات بطريقة آمنه للزملاء بالشركة.