رئيس التحرير
علاء الجمل

تأجيل محاكمة مخرج سينمائي ودكتور جامعي لاتهامهما بخطف فتاة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين خالد محمد حماد، وباهر بهاء الدين صادق وأمانة سر محمد طه، تأجيل محاكمة "م . م . ا" مدرس بكلية الطب جامعة الأزهر و"م . ح . م" مخرج سينمائي، على خلفية اتهامهما بخطف فتاة بسبب أعمال سحر بمدينة نصر ثان لجلسة اليوم الثاني من دور شهر أكتوبر كطلب الدفاع وصرحت باستخراج الشهادة الرسمية المنوه عنها بمحضر الجلسة مع استمرار حبس المتهمين .

تأجيل محاكمة مخرج سينمائي ودكتور جامعي

 

وكشف أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات بأنهما في الأول من يونيو 2022، بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان بمحافظة القاهرة، خطفا بالاشتراك مع آخر مجهول ، المجني عليها " هـ . ع . ا " بالتحايل، حيث أوهمها المتهم الثاني بوجود سحر تسبب في وقوع الطلاق بينها والمتهم الأول وأنه على تواصل مع ساحر عربي الجنسية، بإمكانه تخليصها من السحر.

تبين من التحقيقات أن المجني عليها تواصلت معه، فطلب منها الحضور الى محل عمله، و اقترنت تلك الجناية بمواقعة المجني عليها بالتحريض الواقع من كلاً من المتهمين بالاشتراك مع آخر مجهول قام بانتحال صفة الساحر، و طلب منها خلع كامل ملابسها وأخذ فى تهديدها بالثعابين وقام بمواقعتها.