رئيس التحرير
علاء الجمل

مصرع وإصابة 6 في حادث مروع بطريق جمصة - المنصورة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخصين مصرعهم وإصابة 4 آخرين، في حادث تصادم سيارة ميكروباص وآخرى ربع نقل على طريق جمصة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

حادث بطريق جمصة المنصورة


البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الدقهلية، بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين وأسفر عنهم سقوط ضحايا بطريق جمصة المنصورة.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة،وبالفحص تبين مصرع كلا من "بيشوي ماهر نعيم"، ويبلغ من العمر 35 سنة، وجرى نقل جثته لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، و"محمد أنور السيد"، ويبلغ من العمر 85 عامًا، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله مستشفى الطوارئ.

فيما أصيب كل من: أماني محمد أنور السيد، وتبلغ من العمر 55 عامًا، وجرى نقلها لمستشفى الطوارئ، وأسامة إبراهيم الدياسطي، ويبلغ من العمر 48 عامًا، وأحمد عبد الحكيم حسانين، ويبلغ من العمر 35 عامًا، وبيشوي ناجي يوسف، ويبلغ من العمر 35 عامًا، وجرى نقلهم لمستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم.

كما تبين من الفحص أن الحادث وقع بين سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم 5653 د ع أ، وأخرى ربع نقل تحمل لوحات معدنية رقم 8964 ع م أ، ما أسفر عن مصرع اثنين وإصابة 4 آخرين.
وجرى نقل الجثتين للمشرحة، والمصابين للمستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، وتم رفع آثار الحادث من الطريق، وإعادة تسيير الحركة المرورية مرة أخرى.