رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص لـ مصر الأن: كولر يمنح موديست الضوء الأخضر في مباراة المصري

مصر الآن

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء غدا الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة في اطار استعدادات الفريق لمواجهة المصري في أولى جولات الدوري المصري.

موديست يشارك أمام المصري

 

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة، صباح غدًا الاحد، من السعودية بعد الهزيمة من اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي بهدف نظيف.

ويدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الدفع بالوافد الجديد أنتوني موديست، لقيادة هجوم الفريق أو على الأقل، في الشوط الثاني، لدعم هجوم الفريق.

وأدى الفريق اليوم مناسك العمرة، على أن يعود الفريق إلى القاهرة الاحد، ويتم استئناف التدريبات، استعدادًا لمواجهة المصري في أولى جولات الدوري المصري.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أكد أن رغم حالة الحزن ، لكن يبقى إن لدينا شيء نتعلمه من الألم اللي محتاجينه يفوقنا، أحيانا تشعر بالتعالي وإن المباراة بتمشي لوحدها، هتكلم مع فرقتي بشكل قوي عن النقطة دي، المكسب مبيجيش أبدًا من غير جهد.

وأضاف كولر بخصوص إنهاء الهجمات، اتعاقدنا مع مهاجم كبير ولولا القيد كان شارك معانا، كنا أقوى هجوم الموسم الماضي وعندنا كل لاعب لازم يسجل، متأكد إننا هنقدم أفضل من اللي قدمناه الموسم اللي فات هجوميًا، لكن البداية ماكانتش أحسن حاجة.

وتابع كولر اتسببنا في ضربة جزاء بدون داعي، هنام ركلة جزاء واضحة جدًا وأول مرة أشوف حكم بيدي إتاحة فرصة في ضربة جزاء.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلير، خسر بهدف نظيف أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية على كأس السوبر الإفريقي.