رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد الشناوي: الأهلي كبير بجماهيره ولدينا دوافعنا لحصد السوبر الإفريقي

محمد الشناوي
محمد الشناوي


أكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية الفريق لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وقال محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي: أن الفريق بدأ الاستعداد منذ معسكر النمسا، وأن المباراة سوف تكون أمام خصم له كل الاحترام، وأن اللاعبين لديهم جاهزية كبيرة بعد فترة الإعداد التي سبقت انطلاق الموسم.

واضاف: سعداء باللعب في المملكة العربية السعودية ووسط جمهورنا هنا، والأهلي ناد كبير بجمهوره في كل مكان، وننتظر دعما جماهيرنا غدا والمباراة صعبة ونسعى لتحقيق الفوز وأن يكون التوفيق حليفا لنا في التتويج بالكأس.

وواصل: تعودنا أن نسعى للفوز باللقب، وما يزيد من صعوبة المهمة أنها بطولة من مباراة واحدة، ونسعى إلى الفوز بها ومواصلة مسيرة البطولات.

واختتم حديثه قائلاً: الفريق لديه دوافع كبيرة للغاية في المباراة، وأن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين لتقديم أفضل ما يمكن خلال اللقاء.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي
 

وتقام الأهلي مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة الموافق 15 من سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكه المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.