رئيس التحرير
علاء الجمل

محافظ الجيزة يُسلم 108 جهاز كهربائي لفتيات مقبلات على الزواج

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

سلّم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة 108 جهاز كهربائي لعدد 40 فتاة مقبلة على الزواج لمساعدتهن في إتمام زفافهن واستكمال ما ينقصهن لتجهيز منزل الزوجية ولإدخال الفرحة على قلوبهن.

وقدم المحافظ التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن متمنيا لهن حياة زوجية سعيدة، مؤكدا أن الدولة المصرية تعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين وخاصة الشباب من خلال التوسع في المشروعات التنموية وبناء المدن الجديدة مستشهدًا بمستوى التطور فى البنية التحتية بالمحافظة وما تم تم إنجازه بمشروعات الصرف الصحي بالمحافظة تلك الخدمة التي كانت تغطي 12% فقط من المحافظة والآن وصلت نسبة تغطية خدمه الصرف  الصحي إلى 60% من المحافظة ومع انتهاء مشروعات حياه كريمة ستصل إلى نسبه 95%، وهو ما يعكس مدى الجهد المبذول لتحسين حياة المواطنين.


ووجه المحافظ خلال كلمته رسالة للفتيات المقبلات علي الزواج أن يكن أمهات مثاليات وأن يخرجن للمجتمع أبناءً يمتلكون التعليم الجيد والثقافة والقدرات التي تساهم في بناء الوطن وغرس القيم الأخلاقية الحميدة بهم.

 

كما وجه المحافظ رسالة الي المجتمع وخص بالذكر الأهالي والأسر بضرورة تخفيف مصاريف الزواج المختلفة والتي تُعدّ من أكبر معوقات الزواج وعدم المبالغة في التأثيث وشراء الأجهزة.