رئيس التحرير
علاء الجمل

رسميًا.. الاتحاد الإفريقي يُعلن موعد مباراتي الأهلي وسان جورج الإثيوبي

استاد القاهرة
استاد القاهرة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بكل رسمي، إقامة مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني يوم 24 سبتمبر الساعة 6 مساءً على استاد القاهرة.

مباراة الأهلي وسان جورج

 

كما تقرر إقامة مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في إياب الدور التمهيدي الثاني يوم  1 أكتوبر الساعة 8 مساءً على استاد القاهرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته لـ مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.

وتغادر بعثة النادي الأهلي يوم الثلاثاء على متن طائرة خاصة يرأسها العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة لدعم الفريق خلال مباراة السوبر الإفريقي.

الأهلي يستعد للقاء السوبر الافريقي

 

وكان الأهلي استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة عقب انتهاء معسكر الإعداد بالنمسا.

ومنح مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، منح رباعي الفريق الدوليين راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق.