رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص: زيادة أعداد الحضور الجماهيري في الدوري.. تعرف على التفاصيل

رابطة الأندية
رابطة الأندية

تنطلق فعاليات قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2024/2023، مساء غدًا الإثنين وذلك في حفل يقام في العاصمة الإدارية، بساحة الشعب، في تمام الساعة السادسة.

زيادة الحضور الجماهيري

 

ومن المفترض أن يتم الإعلان عن نظام المسابقة والأقرب أن تستمر بنفس النظام، حيث يلعب كل فريق مع الأخر عن طريق الدور الأول والدور الثاني.

وعلم موقع “مصر الأن” من خلال مصدر خاص من رابطة الأندية المصرية، أن هناك مفاجآت عديدة قد تشهدها القرعة، التي تقام في السادسة مساءً.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، من ضمن المفاجآت هي زيادة اعداد الحضور الجماهيري على أن يصبح لكل فريق الحق في حضور ما يقارب من 6/5 آلاف مشجع في المباراة.

وأضاف المصدر أن هناك محاولات مع الجهات المعنية بزيادة الأعداد حال التزام الجماهير بالسلوك الحضاري، على أن يتم زيادتهم في الدور الثاني إلى 10 آلاف مشجع لكل فريق.

وتابع تصريحاته أن رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب حريصة على زيادة أعداد الجماهير بالشكل الذي يعم بالنفع على الكرة المصرية، والفترة الماضية حدثت أكثر من اتفاقيات مع الجهات المسؤولة لبحث الأمر وهو ما وافق عليه.

وكان النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد حقق لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 43 في تاريخ النادي، بعد غياب اللقب موسمين متتاليين.