رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص مصر الأن.. تفاصيل سفر الأهلي للسعودية لخوض مواجهة السوبر أمام اتحاد العاصمة

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي قد منح للاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد العودة من معسكر الاعداد في النمسا.

ويغادر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي إلى السعودية رفقة سمير عدلي المدير الإداري يوم الإثنين، قبل مغادرة البعثة لتنظيم كافة التفاصيل الإدارية ومقر الفريق وملعب التدريبات.

على أن تغادر بعثة النادي الأهلي صباح يوم الثلاثاء بعد خوض التدريبات، ويرأسها العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من الأعضاء، في طائرة خاصة تجنبًا للإرهاق ومنح كافة سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

ووجه خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، الشكر للجهاز الفني للمنتخب الوطني، للالتزام باتفاقه، والسماح لرباعي الأهلي (محمد الشناوي - محمد هاني - محمد عبد المنعم - مروان عطية) بمغادرة معسكر المنتخب عقب مباراة إثيوبيا، التي جرت مساء اليوم.

وذلك حتى يتمكن لاعبو الأهلي الدوليون من المشاركة في الاستعدادات النهائية لفريقهم، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء القادم، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، يوم 15 سبتمبر الجاري.