رئيس التحرير
علاء الجمل

مهاجم الأهلي المرتقب.. أرقام أنتوني موديست خلال مسيرته الكروية مع الأندية والمنتخبات

انتوني موديست
انتوني موديست

يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي حسم صفقة المهاجم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة يوم الجمعة في السعودية بمدينة الطائف.

أشارت بعض التقارير الصحفية عن وجود اهتمام من جانب النادي الأهلي بالتعاقد مع النجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب بوروسيا دورتموند السابق، خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويرصد لكم موقع مصر الأن، أرقام النجم الفرنسي انتوني موديست لاعب بورسيا دورتموند السابق، المرشح بقوة للانضمام للنادي الأهلي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على التعاقد معه.

ظهر انتوني موديست بقوة في الدوري الالماني حيث اظهرت أرقامه بأنه شارك في 209 مباريات بواقع 13537 دقيقة لعب، استطاع من خلالهما تسجيل 85 هدفًا، كما نجح في صناعة 17 فرصة محققة للتسجيل.

بينما أرصدت أرقامه بالدوري الفرنسي 136 مباراة بواقع7841 دقيقة، سجل من خلالهما 31 هدفًا، بجانب استطاعته على صُنع 8  تمريرات حاسمة للاعبين.

ليصل إجمالي أرقامه بكافة المسابقات مع الأندية والمنتخبات إلى 478 مباراة بواقع 30741 دقيقة مشاركة، مسجلًا 178 هدفًا، بالإضافة نجاحه في المشاركة لـ 38 تمريرة حاسمة.

وكان موقع مصر الأن قد تواصل مع مصدر مقرب من أنتوني موديست لتوضيح صحة الأمر من عدمه، وأكد المصدر في تصريحات خاصة، نعم حدث تواصل من الأهلي خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن النادي مهتم بضمه.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، الأهلي قدم عرضا للمهاجم لمدة موسمين وهو ما يعجب اللاعب لأن العروض الأخرى مدتها موسم واحد فقط، هذا البند ربما يكون سببا في موافقة اللاعب على الانتقال للأهلي.

وتابع المصدر أن الراتب المعروض من إدارة الأهلي يقترب من مليون ونصف دولار في الموسم الواحد، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكمل المصدر أن ما يتبقى للإعلان عن الصفقة، هو أحد البنود التعاقدية وصيغة مقدم العقد، وبعض الامتيازات الأخرى الخاصة باللاعب.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي قد منح للاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد العودة من معسكر الاعداد في النمسا.