رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص لـ مصر الأن: خطوة أخيرة تفصل موديست عن انضمامه للأهلي

 موديست
موديست

أشارت بعض التقارير الصحفية عن وجود اهتمام من جانب النادي الأهلي بالتعاقد مع النجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب بوروسيا دورتموند السابق، خلال فترة الانتقالات الحالية

وتواصل موقع مصر الأن مع مصدر مقرب من أنتوني موديست لتوضيح صحة الأمر من عدمه، وأكد المصدر في تصريحات خاصة، نعم حدث تواصل من الأهلي خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن النادي مهتم بضمه.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، الأهلي قدم عرضا للمهاجم لمدة موسمين وهو ما يعجب اللاعب لأن العروض الأخرى مدتها موسم واحد فقط، هذا البند ربما يكون سببا في موافقة اللاعب على الانتقال للأهلي.

وتابع المصدر أن الراتب المعروض من إدارة الأهلي يقترب من مليون ونصف دولار في الموسم الواحد، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكمل المصدر أن ما يتبقى للإعلان عن الصفقة، هو أحد البنود التعاقدية وصيغة مقدم العقد، وبعض الامتيازات الأخرى الخاصة باللاعب.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي قد منح للاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد العودة من معسكر الاعداد في النمسا.

وقال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن هناك اتصالات عديدة جرت خلال الفترة الماضية مع الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، وكذلك مع محمد غرابة مدير المنتخب.

وكلاهما أكد أن لاعبي الأهلي الأربعة محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية سوف يغادرون معسكر المنتخب عقب مباراة إثيوبيا مباشرة، وذلك وفقًا لاتفاقهما مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب.

ولا توجد مشكلة في ذلك، حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة في الاستعدادات النهائية لفريق الأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية، وأضاف أن الأهلي يتمسك بالمعايير العادلة التي يتم تطبيقها على الجميع.