رئيس التحرير
علاء الجمل

منتخب مصر بالأحمر و إثيوبيا بالأصفر في مباراة اليوم

مصر
مصر

أسفر الاجتماع التنسيقي لمباراة منتخب مصر و اثيوبيا المقرر لها السابعة مساء اليوم الجمعة في الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا عن ارتداء المنتخب القميص الاحمر و الشورت الابيض و الجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب إثيوبيا القميص والشورت الأصفر.

مباراة منتخب مصر وأثيوبيا

 

حضر الاجتماع الفني مينا سامح إداري منتخب مصر و عبدالله سيد مدير المهمات بمنتخب مصر الوطني.

وقال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر: قبل الحديث عن إمكانية خروج لاعبين من المعسكر، أريد التأكيد على أن اللاعبين الموجودين لا يعرفون من سيلعب مباراة إثيوبيا، سنرى ما سيحدث في المباراة وبعدها سنقرر ما إذا كان هناك لاعبون سيخرجون من المعسكر أو لا.

وتابع: محمد صلاح سيكون متواجد بعد مباراة إثيوبيا وهذا قراري أنا وقررت ذلك حتى لا يوجد مخاطرة على اللاعب لأنه سيكون اللاعب الوحيد الذي خاض 7 مباريات في 23 يوم بواقع 90 دقيقة لكل مباراة وبسبب وجود حلول بديلة له في المباراة الأولى قررنا إراحته وسيتواجد أمام تونس.

وواصل: منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لمواجهة إثيوبيا و المقرر لها اليوم 8 سبتمبر في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024، والمقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسمياً بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر باستاد الدفاع الجوي.

وحضر مران منتخب مصر الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف علي المنتخب، للاطمئنان على الترتيبات النهائية قبل مباراة اثيوبيا.