رئيس التحرير
علاء الجمل

تعرف على موعد طرح تذاكر كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

الأهلي
الأهلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على منح راحة سلبية للاعبو الفريق بعد العودة من النمسا لمدة 48 ساعة، تجنبًا للإرهاق وقبل عودة الفريق مرة أخرى للتدريبات.

وأعلن الاتحاد الإفريقي الـ"CAF" طرح تذاكر مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري يوم السبت المُقبل عبر منصة Ticketmx في المملكة العربية السعودية.

وفي سياق متصل، علق غازي كريم لاعب اتحاد العاصمة السابق في تصريحات خاصة لدى موقع مصر الأن، حول مباراة الأهلي واتحاد العاصمة التي تجمع الفريقين، في كأس السوبر الإفريقي.

وأكد غازي كريم لاعب اتحاد العاصمة الأسبق، أن مباراة السوبر الإفريقي، بالطبع ستكون صعبة ومثيرة بين الفريقين، لاسيما أن الأهلي هو بطل إفريقيا، فيما يدخل الاتحاد كونه بطل كأس الكونفدرالية وهذا يدل على أن الطرفين الأقوى في القارة.

وقال غازي في تصريحات خاصة، أن الأهلي سيدخل اللقاء وهو لديه ضغوط كونه مطالب بتحقيق الكأس، وهذا لا يعني أن اتحاد العاصمة لا يسعى للظفر بالكأس، لكن عندما تنظر إلى الألقاب والتاريخ سترى أن الأحمر مطالب بالتتويج بالسوبر الإفريقي.

وتابع نجم الفريق الأسبق حديثه حول الأقرب للتتويج بكأس السوبر الإفريقي، مؤكدًا أن الأهلي هو الأقرب للانتصار في المباراة، لاسيما أن الفريق فريق كامل،  ولديه لاعبين متميزين ذو خبرة.

وكان الأهلي قد خاض معسكرًا في النمسا لمدة 10 أيام، تخللته مباراة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-1.