رئيس التحرير
علاء الجمل

ليفربول ضد وولفرهامبتون.. موعد انطلاق الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي

مصر الآن

انتهت الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تصدر مانشستر سيتي حامل اللقب جدول الترتيب، ونجاح ليفربول وأرسنال وتوتنهام هوتسبير في تحقيق الانتصار من أجل المنافسة مبكرًا مع الفريق السماوي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بعد الانتصار في جميع المباريات، ويأتي توتنهام ثانيًا وليفربول في المركز الثالث ووست هام يونايتد في المركز الرابع وأرسنال في المركز الخامس جميعهم يمتلكون 10 نقاط.

وقد شهدت الجولة الرابعة تألق الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول بعد تسجيله هدف أمام أستون فيلا، وفوز مثير من أرسنال على ضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما عزز مانشستر سيتي تصدره بفوزه على فولهام.

موعد انطلاق الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز

وسوف تنطلق فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بداية من يوم 16 سبتمبر المقبل، حيث تأتي مباراة الافتتاح بين ليفربول وولفرهامبتون في تمام الساعة الثانية والنصف، على أن يقام اللقاء على ستاد "مولينيو"، معقل الذئاب الصفراء.

وتشهد الجولة الخامسة من "البريميرليج" مواجهة من العيار الثقيل التي تجمع بين مانشستر يونايتد وبرايتون في تمام الساعة الخامسة، كما يحل أرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره إيفرتون في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف من نفس اليوم.