رئيس التحرير
علاء الجمل

القبض على عنتيل مدينة نصر والتحفظ على فيديوهات فاضحة

ارشيفية
ارشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على عنتيل جديد ظهر في فيديوهات يمارس الرذيلة مع سيدات متزوجات بالإضافة لهتك عرض عدد كبير من الأطفال داخل صيدلية بمدينة نصر.

القبض على عنتيل مدينة نصر 


تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة إخطارا من اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة مفاده تلقى العقيد علي فيصل مفتش مباحث مدينة نصر بلاغا من المحامية دعاء عباس، يفيد بقيام صاحب صيدلية شهيرة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر ومقيم بالتجمع الخامس بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات بعضهن بإرادتهن وآخريات مستغلن جهلن بالإضافة لهتكه عرض عدد كبير من البنات الأطفال المترددين على الصيدلية.


وأضاف البلاغ أن المتهم احتفظ بعشرات الفيديوهات من تلك المقاطع، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال  المباحث من القبض على المتهم، وتم التحفظ على جهاز لاب توب خاص بالمتهم تمهيدا لفحصه، وتحرر المحضر رقم  13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2023، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتحفظ رجال المباحث على عشرات الفيديوهات تظهر المتهم يمارس أفعال مخلة مع سيدات إحداهن أثناء حملها طفل، بالإضافة لعدد البنات الأطفال حيث ظهر عدد من الأطفال أثناء ترددهن على الصيدلية للحصول على أدوية فيما يقوم المتهم بتحسس أجسادهن بحجة توقيع الكشف الطبي عليهن واحتضانهم، وتقوم جهات بفحص تلك المقاطع للتأكد من صحتها.