رئيس التحرير
علاء الجمل

اتهمت نجم بتزوير إيرادات أفلامه.. ياسمين رئيس تستمر بإثارة الجدل: كلهم كدابين

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تستمر الفنانة ياسمين رئيس، في إثارة الجدل عبر نشر رسائل غامضة، بعدما وجهت اتهامات لأحد النجوم قائلة أنه يقوم يتزوير أرقام المشاهدات التي يحققها وإيرادات أفلامه.

تصريحات ياسمين رئيس 

ونشرت ياسمين رئيس، مقطع فيديو من فيلم "الحب فوق هضبة الهرم"، بطولة الفنان أحمد زكي، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة X، ويتضمن الفيديو: "كلهم كدابين وعارفين إنهم كدابين وعارفين إن احنا عارفين إنهم كدابين وبرضه مستمرين في الكدب وبيلاقوا اللي بيصقفلهم".


وكانت اشتعلت ياسمين رئيس الجدل بعدما نشرت تغريدة أخرى تسخر فيها من فنان، تتهمه بتزوير أرقام إيرادات أفلامه، وعلقت: "بيضرب إيرادات وبيضرب سيناريوهات وبيضرب أخبار كذب، وبيضرب أرقام مشاهدات، وبيضرب شهادات كمان، فاضل إيه تاني يا نجم، مش كفاية بقى كدة".


أعمال ياسمين رئيس


وتنتظر ياسمين رئيس عرض فيلم الفستان الأبيض، التي تشارك فيه مع الفنانة أسماء جلال، والفنان أحمد خالد صالح، وتدور أحداثه في إطار درامي حول صديقتين من حي فقير، تُقبل إحداهما على الزواج، لكن ينزع فستان زفافها في يوم الحفل، فتخوض رحلة في مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، لحضور الحفل.

فيلم أنا لحبيبي


ويعد أحدث فيلم قدمته هو "أنا لحبيبي"، حيث عرض العمل في شهر فبراير من هذا العام 2023، وشارك في بطولته عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة سوسن بدر، بيومي فؤاد، كريم فهمي، وآخرين، والعمل من إخراج هادي الباجوري