رئيس التحرير
علاء الجمل

ياسمين رئيس: أنا أتخنت كتير جدا.. وحنين حسام كان لازم تتحبس

ياسمين رئيس في حبر
ياسمين رئيس في حبر سري

حلت الفنانة ياسمين رئيس، ضيفة في برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس، وكشفت العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية والفنية.

تصريحات ياسمين رئيس في حبر سري مع أسما إبراهيم

وقالت ياسمين رئيس عن حنين حسام أنها عبرة لأي بنت تخرج عن حدود المجتمع، وشددت أنها تم حبسها لتكون عبرة لأي بنت، متابعة: "المجتمع خدها كبش فداء"، وأن البنت لابد أن تكون في حدود معينة، إلا أن المجتمع والسوشيال ميديا تحامل على حنين حسام، مؤكدة أن إحساسها كبنت رفضت الطريقة التي تعرضت لها حنين حسام.

وأشارت أن حنين حسام التي تنشئ فيديوهات لم تفعل شئ: "محكمة الرأي العام أحكمت عليها واصدرت القرار وهي لم تفعل شئ"، موضحة أنها ليس هناك اي مشكلة في القانون وهو من حكم في القضية.

وذكرت الفنانة ياسمين رئيس، سر عدم حضور الجنازات، وأكدت أنها لا تحب حضور الجنازات، وأن أول جنازة حضرتها كانت لزيزي فضله، وتعرضت للمواقف السيئة خلال هذه الدفنة، "شوفت الناس على حقيقيتها وفي الكواليس".

وأضافت ياسمين رئيس، أنه بعد الدفنة شعرت بخوف الوحدة في الموت، كما أنها تحاول الابتعاد عن حضور الجنازات، موضحة أنها تأثرت بشكل كبير جدًا وتعرض للأزى النفسي.

علقت الفنانة ياسمين رئيس، على خيانة زوجها لها، قائلة أن ليس جميع الرجال خائنين، فهناك من يخون وهناك من يحافظ على زوجته، مؤكدة أنها تعرضت للخيانة كثير جدًا، متابعة: "واحنا صغيرين كان في كتير خيانة"، مؤكدة أنها اكتشفت الكثير من الخيانة.