رئيس التحرير
علاء الجمل

عمرهم ما سمعوا مني "لا" واحدة.. خالد يوسف عن تربية أبنائه: لازم تسيب العيال براحتها

المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف

تحدث المخرج خالد يوسف عن رأيه في تربية الجيل الجديد، موضحاً أنه يترك أبنائه على راحتهم ولا يتدخل في قرارتهم الذين يتخذونها.

تصريحات خالد يوسف 

وقال خالد يوسف خلال تصريحات تلفزيونية: "أنا مؤمن أن لازم تسيب العيال براحتها، وما شاورتش لأولادي على أي حاجة، يكونوا اللي هما نفسهم فيها.. عمرهم ما سمعوا مني "لا" واحدة، لأن أنا مؤمن بفكرة أنهم لازم يقررا ما شاءوا".

خالد يوسف يحتفل بخطوبة نجل شقيقه

وكان قد احتفل المخرج خالد يوسف بخطوبة نجل شقيقة في حضور العديد من الأهالي والأصدقاء والأقارب.

ونشر خالد يوسف مقطع فيدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق: "جائني خالد ابن شقيقي المرحوم صلاح ليخبرني انه احب فتاة ويريدني ان اخطبها له تهللت فرحا وسعادة فخالد لسه مولود اول امبارح بالنسبالي، لما سألته هي منين قالي من النوبة".

وأضاف: "قولتله بفرح بجد قالي ايوه وسبب سعادتي الزائدة أنها نوبية فـ أنا  اعشق سمار النوبة واعشق جنوب الوادي واهله الذين هم اصل مصر وجذرها الضارب في عمق التاريخ وذهبت معه لأضع يدي على كنز إنساني فريد في هذه الفتاة وأهلها".

وواصل: "الطيبة متجسدة فيها والأصل متجلي في والدها ونقاء القلب ظاهر في والدتها وحلاوة اللسان وطلاوته في اخواتها لا تخطئها أُذن الأصم وأرواح عائلتها تطير معها من خفتها الف مبروك ليك يا خالد والف مبروك لعروسته الجميلة ليلة ويارب كل ايامكوا سعادة وهنا".