رئيس التحرير
علاء الجمل

سجد لله بعد الواقعة.. تفاصيل إنهاء حياة مسن على يد نجله بالزمالك بسبب المخدرات

جثه  ـ أرشيفية
جثه ـ أرشيفية

شهد شارع الجزيرة الوسطى التابع لمنطقة الزمالك بمحافظة القاهرة، جريمة قتل مسن على يد نجله بسبب رفضه إعطائه أموالا لشراء المواد المخدرة.


لم يعلم والد المتهم أنه سيفارق الحياة على يد فلذة كبدة، وقبل أيام من الواقعة علم الأب أن ابنه يتعاطى المواد المخدرة الأمر الذي أثار غضبه، وطرده من المنزل، حسب شهود عيان على الواقعة.

 

ظل الابن يتواصل مع والدته التي كانت تعطيه الأموال دون علم الأب، الذي حاول تأديب ابنه عن طريق طرده من المنزل، حتى يندم ويكف عن تعاطيه المواد المخدرة ويعود لطبيعته.


توجه الابن المتهم بقتل والده من أجل طلب أموالا من والدته  لشراء المواد المخدرة لكنه  لم يجدها، ووجد والده في المنزل وطلب منه الأموال، لكن الأب نهره  وحاول طرده لتنشب بينهما مشاجرة على إثرها تعدى الابن على والده بالضرب، ثم لف ذراعه حول عنقه حتى فارق الحياة، حسب رواية شهود العيان.


وأخذ يرفع رأسه إلى السماء ثم سجد على الأرض، وبعد وقت قليل تم اكتشاف الجريمة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بقتل والده بمنطقة الجزيرة الوسطى.


الواقعة بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد قتل شخص والده في منطقة الجزيرة الوسطى، لينتقل أفراد الأمن إلى مكان حدوث الجريمة.