رئيس التحرير
علاء الجمل

تجديد حبس المتهمة بإنهاء حياة ابنة زوجها في سوهاج

مصر الآن

قررت جهات التحقيق المختصة بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، تجديد حبس ربة منزل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامها بإنهاء حياة ابنة زوجها البالغة من العمر 5 أعوام.
 

تجديد حبس قاتلة طفل سوهاج

 

وخلال التحقيقات، اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة تفصيليًا، وأشارت إلى أنها استغلت دخول الطفلة -المجني عليها- لمنزلها فدفعتها من أعلى السلم، ما أدى إلى سقوطها وإحداث إصابتها، ثم تعدت عقب ذلك عليها مما تسبب في وفاتها.

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا يفيد بتغيب الطفلة "سجدة. أ. أ. ح" 5 أعوام، تقيم ناحية دائرة مركز شرطة طهطا شمال المحافظة، أثناء لهوها أمام منزلها بذات الناحية.


وعقب تلقي البلاغ، كثفت الأجهزة المعنية البحث، وجرى تعميم صورة الطفلة المتغيبة وعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

وفي وقتٍ لاحق من ورود البلاغ باختفاء المذكورة، تبلغ للأجهزة الأمنية، بالعثور على جثتها، وبها آثار خنق حول الرقبة وإصابات متفرقة، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام.

تبين من خلال التحريات والفحص أن والد الطفلة تزوج من زوجته الأولى -والدة المجني عليها- وأنجب منها 5 بنات أصغرهن المجني عليها، ثم تزوج بالزوجة الثانية -المتهمة في الواقعة- أنجب منها 2 من البنات، عقب ذلك اندلعت الخلافات والمشاحنات بين الزوجتين بسبب الغيرة فيما بينهما، حتى قررت الزوجة الثانية المدعوة “ف. ا” الانتقام من الزوجة الأولى، ما دعاها بارتكاب الواقعة، وإنهاء حياة الطفلة المجني عليها.


عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارها بحبس المتهمة 4 أيام، ثم التجديد لها 15 يومًا آخرين على ذمة التحقيقات