رئيس التحرير
علاء الجمل

ساجدة بتبكي بالسيدة زينب.. بسمة وهبة تكشف سر عن طليقة أحمد سعد

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن موقف غريب جمعها بـ طليقة الفنان أحمد سعد الأخيرة علياء بسيوني، حيث أفصحت عنه عبر منشور جديد لها عبر تطبيق الصور والفيديوهات الشهير انتسجرام.

تصريحات بسمة وهبة 

وكتبت بسمة وهبة كيف التقت بالصدفة بطليقة أحمد سعد في مسجد السيدة زينب قائلة:" من عجائب الأقدار إني أروح أصلي المغرب في مسجد ستنا زينب النهارده.. ألاقي قدامي واحدة لابسة عباية بيضا جميلة ساجدة بتبكي وبتدعي.. وشبهت عليها لقيتها علياء البسيوني.. الله يتقبل منك وييسر لك الخير يا عالية.. وتأكدي إنه هتطلعي من عند أم العواجز.. مجبورة الخاطر وتقبل الله صلاتك ودعائك.. والله يهديك يا أحمد علياء أم بناتك.. متستاهلش منك كده".

أزمة أحمد سعد وعلياء بسيوني

وحاول الكثير الصلح بين أحمد سعد وعلياء بسيوني، بعدما أعلنت مصممة الأزياء انفصالهما واتهمته بترك ابنته مصابة في حادث، والتفرغ لحفلاته في الساحل الشمالي.

وكان سبب الانفصال هو العديد من الخلافات الاسرية، وأن آخر مشكلة بينهما قبل الطلاق ان مولودته الجديدة تعرضت لحادث في الوقت الذي كان احمد سعد في الساحل الشمالي ولم يعد للقاهرة.


وكتبت علياء بسيوني: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته، حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ، وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا