رئيس التحرير
علاء الجمل

تشيلسي يواجه ويمبلدون الليلة في كأس الرابطة الانجليزية

تشيلسي
تشيلسي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي نظيره ويمبلدون، ضمن منافسات الدور الثاني كاس الرابطة الانجليزية، اليوم الأربعاء، على ملعب ستامفورد.

 

تشيلسي يواجه ويمبلدون الليلة في كأس الرابطة الانجليزية

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين تشيلسي وويمبلدون، في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، واالحادية الا ربع مساء الامارات العربية.

 

يسعي البلوز تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلي تحقيق بداية قوية في بطولة كأس الرابطة وتجنب المفاجأت أمام ويمبلدون الليلة. 


ودع النادي اللندني منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الموسم الماضي 2022-2023 بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 0-2 في الدور الثالث. 


توج فريق تشيلسي بـ 5 ألقاب من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على مر تاريخه، أخرها موسم 2014-2015.

 

أعلن نادي تشيلسي رسمياً عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب ديفيد واشنطن قادماً من سانتوس البرازيلي، ليواصل البلوز تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي بالعربي على فيسبوك ترحيب لمهاجمه الجديد وعلق عليه: "رحبوا معنا بمهاجم البلوز الشاب الجديد ديفيد واشنطن القادم من نادي سانتوس البرازيلي".

 

ويتعاقد البلوز مع صاحب ال20 عاماً بعقد يمتد ل7 سنوات مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، وبلغت قيمة انتقال مهاجم سانتوس إلي تشيلسي 20 مليون يورو. 

 

ويجيد واشنطن اللعب في كل مراكز الثلث الأخير من الملعب لكنه يميل عادة للعب كمهاجم صريح، حيث برز إسمه في أمريكا الجنوبية من خلال اللعب في هذا المركز.