رئيس التحرير
علاء الجمل

عشرينية تتخلص من والدها المدمن بالجيزة.. والسبب صادم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كانت هناك فتاة في عمر العشرين، مقيمة في أحد شوارع مدينة أطفيح التابعة لمحافظة الجيزة، تعاني من الألم والظلم في حياتها. 

فتاة تتخلص من والدها

 

استولى الشيطان على عقلها وألقى بها في براثن الانتقام، حيث كانت والدتها قد انفصلت عن والدها، الذي كان مدمنًا على المخدرات ويمارس أسلوب حياة سيئًا مع أصحاب السمعة السيئة من جيرانهم. 

بينما كانت الفتاة تحاول بكل قوتها أن تحمي نفسها وتحث والدها على التوقف عن تعاطي المخدرات، لم تكن تستطيع إيقافه عن العنف والاعتداء عليها.

في لحظة من الضعف واليأس، تواصلت الفتاة مع والدتها المنفصلة، وكشفت لها عن معاناتها وعن التعديات المستمرة من قبل والدها، وقد اتفقتا على خطة غير مألوفة للتخلص منه ووضع حد لمعاناتهما.

في ذلك اليوم المشؤوم، وعندما كان والدها جالسًا يعد سيجارته المخدرة، قامت الفتاة بتنفيذ خطتها الشيطانية. 

قدمت له الكبريت وأشعل النيران في سيجارته، لكن هذه المرة، كان هناك شيء مختلف. 

قد دبرت الفتاة لهجوم آخر، حيث تسرب الغاز من أنبوبة البوتاجاز التي كانت قربه. وبينما كان والدها يستعد لاستنشاق السموم، انفجرت الأنبوبة وأحاطت النيران به ومات حرقًا.

تفاجأ الجيران بالانفجار وتواصلوا مع الأجهزة الأمنية، وعقب وصولوهم تم العثور على جثة الرجل وسط الأضرار الناجمة عن الانفجار.

و بدأت التحقيقات لمعرفة سبب الحادث المأساوي، وخلال التحقيق تبين أن ابنته كانت الجانية، واعترفت الفتاة بتنفيذ الخطة الشيطانية للتخلص من والدها، وقدمت تفاصيل مفصلة عن الإيذاء الذي تعرضت له والدتها وعن تعاطي والدها للمخدرات.

تم حبس الفتاة ووالدتها، وأدلتا بشهاداتهما أمام الجهات المختصة، حيث اعترفت الابنة بدوافعها ورغبتها في إنهاء إدمان والدها وحماية نفسها من العنف.

 وبناءً على الأدلة والشهادات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الجناة.