رئيس التحرير
علاء الجمل

الداخلية تشن حملة للتبرع بالدم من رجالها للمواطنين بـ الوادي الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الوادي الجديد بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.

ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنساني الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.
 

رجال الشرطة يتبرعون بدمائهم في الوادي الجديد

 

يأتي ذلك استمرارا للدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية.

في سياق آخر  كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم نشره على موقع فيس بوك، متضمنا قيام قائد دراجة نارية بالاصطدام بسيدة بدمياط والتسبب في وفاتها، حيث نجحت في ضبط مرتكب الواقعة.

ورصدت وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره من أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تضمن ادعاء صاحبة الحساب بقيام قائد دراجة نارية بالاصطدام بوالدتها حال سيرها بأحد الطرق بدائرة مركز شرطة دمياط والتسبب في وفاتها وفر هاربا.


وبالفحص تبين أنه بتاريخ 14 الجاري تبلغ لمركز شرطة دمياط من أحد المستشفيات باستقباله والدة الشاكية ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالجسم إثر ادعاء حادث وتوفيت على إثرها، وبإجراء التحريات تبين اصطدام سيارة أجرة ميكروباص بها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد السيارة مرتكبة الحادث وتم ضبط السيارة وقائدها سائق مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط، وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة دون قصد منه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.