رئيس التحرير
علاء الجمل

احتراق أوراق الإجابة.. السيطرة على حريق بغرفة كنترول معهد أزهري بسوهاج

مصر الآن

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع بغرفة كنترول امتحانات طلاب المرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية الأزهرية بمعهد أولاد يحيى الأزهري بدائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة.


يكثف ضباط وحدة مباحث المركز جهودهم لمشغل ملابسات وظروف الواقعة، والوقوف على أسباب اندلاع الحريق.

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا من الأهالي، يفيد باندلاع حريق بغرفة كنترول معهد بنين أولاد يحيى الإعدادي الثانوي الأزهري.


جرى الدفع بسيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران، دون وقوع أية إصابات أو خسائر في الأرواح، وانحصرت التلفيات في احترق جميع أوراق الإجابة الخاصة بامتحانات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية الخاصة بطلاب المعهد.  

من جهاتها تباشر جهات التحقيق المختصة تحقيقاتها في الواقعة، وجرى أخذ أقوال أعضاء غرفة الكنترول، وجارٍ فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمعهد، للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

وفي وقتٍ سابق، اندلع حريق في محل أحذية داخل منزل مكون من 3 طوابق، بدائرة مركز طما شمال المحافظة، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء إلى محل البلاغ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

بالانتقال والفحص تبين اندلاع الحريق في محل أحذية، ملك المدعو "ك. ا. إ" 35 عامًا. كائن بعمارة مكون من 3 طوابق، وامتدت النيران إلى الطابق الثاني بالعقار، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.