رئيس التحرير
علاء الجمل

السيطرة على حريق هائل في زراعات بـ أسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن أسوان، من السيطرة على حريق هائل اندلع في مساحة من الزراعات والنخيل المطلة على النيل، مساء اليوم الأحد.

حريق في زراعات بـ أسوان

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بأسوان، بلاغا باندلاع حريق هائل فى مساحة من الزراعات والنخيل المطلة على النيل بنطاق قرية الجعافرة بمركز دراو، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لموقع البلاغ لمحاولة إخماد النيران.

وتبين أن الحريق لم يسفر عن إصابات بشرية أو خسائر فى الأرواح، وأن الخسائر مادية فى الزراعات المطلة على النيل وجار تحديد مساحتها وأيضا سبب اندلاع الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

في سياق آخر تمكنت ضباط مباحث مديرية أمن الجيزة، من القبض على عاطل بتهمة الشروع في قتل سائق ميكروباص، بعد أن اعتدى عليه بسلاح أبيض، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.

طعن سائق ميكروباص

كانت البداية عندما ورد بلاغ من الأهالي لـ غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة،  يفيد بوجود بطعن سائق ميكروباص على يد عاطل، بسبب خلافات على الأجرة “نص جنيه” وتطور الأمر بينهما إلى مشاجرة بسلاح أبيض.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وتبين أن المشاجرة بسبب خلافات على الأجرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق