رئيس التحرير
علاء الجمل

انفجار أنبوبة غاز في شقة سكنية تتسبب في إصابة 4 أشخاص بالجيزة

انفجار أنبوبة غاز
انفجار أنبوبة غاز

أصيب 4 أشخاص بحروق إثر انفجار أنبوبة غاز داخل شقة سكنية بالجيزة، وتم نقلهم إلى مستشفى إمبابة العامة لسوء حالتهم وتلقي العلاج.

كانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من أهالي شارع الأربعين بالجيزة يفيد بانفجار أنبوبة غاز ما نتج عنه إصابة 4 أشخاص بحروق، انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق.

وتبين أن سبب الانفجار نتيجة تسرب الغاز من الخراطيم المعلقة بالأنبوبة ما أدى إلى انفجارها ونتج عنها الإصابات وبعض الخسائر في الأثاث الخاص بالشقة.

في سياق آخر شهد طريق إسكندرية مطروح و قوع حادث إصطدام سيارة ملاكي عند الكيلو 90، أسفر عن مصرع شخصان، و إصابة 5 أخرين .

حادث تصادم بطريق الإسكندرية مطروح

و تعود أحداث الواقعة بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث إصطدام سيارة ملاكي ووقوع موتي و مصابين.

و علي الفور انتقل رجال المرور برفقة سيارات الاسعاف إلي محل الحادث، و بالفحص تبين أن السيارة الملاكي كان يستقلها شخصين في طريقهما إلى مطروح، واصطدمت بهراس أسفلت كان يعمل على الطريق، مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 5 من العمال، كانوا بجوار اللودر على طريق إسكندرية - مطروح.

 

 وتم نقل الجثث إلى ثلاجة مستشفى الضبعة، ونقل المصابين إلى قسم الطوارئ في مستشفى رأس الحكمة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

أسماء المصابين

واستقبل مستشفى رأس الحكمة المصابين، كل من وليد ممدوح جمعة وأحمد عويضة عمر ومحمد عبد المحسن محمد ومصطفى محمود شحاتة ومحمد سید کامل، يعانون من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويتلقون العلاج اللازم تحت إشراف أطباء المستشفى.

وتحرر المحضر اللازم للحادث، لتتولي النيابة العامة التحقيق.