رئيس التحرير
علاء الجمل

عمر هريدي يكشف لـ"مصر الآن" حقيقة ترشحه لرئاسة نادي الزمالك

المستشار عمرهريدي
المستشار عمرهريدي

كشف المستشار عمرهريدي وكيل النقابة العامة للمحامين لـ "مصر الآن"، عزمه الترشح لرئاسة نادي الزمالك، خلال الانتخابات المقبلة بشكل رسمي.

وسبق أن نشر عمر هريدي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": “الزمالك بالقلب والعقل وتوكلنا على الله ولدينا الحلول المناسبة”.

ومنذ ساعات قليلة عاد عمر هريدي للنشر مرة آخر على حسابه الشخصي على فيسبوك، دعوة يطالب الشباب فيها إظهار مواهبهم في الكتابة والتصميم لمساعدته في الدعاية الإنتخابية، قائلا:" دعوة للتبارى بين الشباب وتقديم ما لديهم من إبداعاتك فكرية وذهنية وإظهار طاقاتهم المتوهجة فى الكتابة والبلاغة والتعبير وتصميم الرسومات والجرافيك .

وأضاف،"نحن بصدد إجراء الانتخابات فى نادى الزمالك وما يستتبع ذلك من المشاركة فى العملية الانتخابية ، لتعميق روح المشاركة الفعالة فى الاختيار وممارسة الديمقراطية على النحو الذى يرسخ روح الانتماء فكانت المسابقة على النحو التالي":

-يشترط فى المتبارين ( المتسابقين ) أن يكونوا من المرحلة العمرية الشبابية ليشاركوا فى صناعة دعاية انتخابية لناديهم الحبيب عن طريق: (الكتابة- والجرافيك- وكوميكس- وسلوجان- شعار الحملة الانتخابية- تصميم الدعاية الورقية والملصقات والبانر- تصميم الصورة الرئيسية لاعضاء القائمة الانتخابية المختاره- قائمة الخير - وكل مايلزم الحملة الانتخابية الدعائية).

-على أن يراعي وضع علم و شعار النادى التاريخى فى صدارة تلك الأعمال، نادى الكرامة والوطنية.

- وسيفوز بالجوائز الحاصل على أعلى تفاعل من جماهير واعضاء النادى المشاركين بالتصويت على الصفحة الرسمية بالفيس بوك .

وأنهى "هريدي"، الشباب هم صُناع المستقبل لنادينا الحبيب، الزمالك فى القلب والعقل والوجدان، عاش الزمالك وعاشت جماهيرة العظيمة.