رئيس التحرير
علاء الجمل

تفاصيل حفلات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء

هاني شاكر ونادية
هاني شاكر ونادية مصطفى

يتأهب كلا من الفنان هاني شاكر والفنانة نادية مصطفى لإحياء حفلا جماهيريًا، ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 31، يوم الأحد الموافق 27 أغسطس على مسرح المحكي.

مهرجان قلعة صلاح الدين 

 

ويعد الحفل من تتظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات المهرجان، يوم الأحد بغناء الفنانة نادية مصطفى في تمام الساعة الثامنة مسًاء، حيث يقدما باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، منها أغنية جاي في إيه، سلامات، الصلح خير، ومسافات.


الفنانة نادية مصطفى


وفي تمام الساعة العاشرة، يبدأ الحفل الثاني بمشاركة الفنان هاني شاكر والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، ومن المقرر أن يقدم باقة مميزة من أعماله الشهيرة منها بحبك يا غالي، معاك، كده برضوا يا قمر، ح نعيش، عليّ الضحكاية، لسه بتسألي وغيرها.


ويشارك في الحفل عازف الجيتار والمؤلف الموسيقى أحمد نظمي، في السابعة مساء على المسرح الخارجي فقرة فنية تشمل عددا من مؤلفاته الخاصة التي تضم ألوانا موسيقية تتنوع بين العربية والأفريقية والجاز.


وتستمر حفلات مهرجان صلاح الدين في الدورة الـ 31  على مدار 14 يوما، وتقام في الفترة من الجمعة 25 أغسطس حتى الخميس 7 سبتمبر، وتضم 45 حفلا متنوعا منهم 31 حفلا على مسرح المحكي، لكل من فايا يونان، مدحت صالح بمصاحبة عازف البيانو عمرو سليم، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو محمد سعد باشا، فريق وسط البلد، نادية مصطفى، هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.