رئيس التحرير
علاء الجمل

والد الشيف بوراك لـ "مصر الآن": انزعجت من تداول خلافنا على الملأ.. منظرنا سيء جداً

بوراك ووالده
بوراك ووالده

حالة من الترقب والانتظار، ينتظرها محبو ومتابعو الشيف التركي الشهير بوراك CZN Burak، بعد تداول أنباء عدّة حول إتمام الصلح بينه ووالده إسماعيل أوزدمير İsmail Özdemir؛ وذلك بعد خلافاتهما خلال الفترة السابقة والتي وصلت لأروقة المحاكم.

وفي هذا الصدّد، تحدث والد الشيف بوراك في تصريحات خاصة لـ "مصر الآن" قائلاً: في الحقيقة لم يتم الصلح بشكل نهائي، ولكن أمورنا أنا وابني الشيف بوراك كلها بخير الآن وعلى وشك الانتهاء بشكل كامل من هذا الخلاف.

وأضاف: لقد تم تسوية كل شيء واتفقنا بشكل مبدئي على أمور كثيرة، كما أن علاقتنا باتت جيدة، لكن ينقصنا فقط جلسة أخيرة ستجمع بيننا خلال اليومين المقبلين.

وتابع: من المنتظر أن تتم هذه الجلسة ومن المتوقع إتمام الصلح بشكل رسمي، ولكن إذا حدث العكس، سأخرج وأتحدث عن تفاصيل الخلاف بيننا وكل شيء.

واختتم: انزعجت جداً أنا وبوراك من هذه الضجة التي حدثت، لم نكن نتمنى خروج خلاف شخصي بين أب وابنه إلى العلن ويتم تداوله على الملأ، لقد أصبح منظرنا سيء للغاية.

تفاصيل الخلاف

وكان بوراك قد سبق ووجه رسالة لجمهوره ومتابعيه حول العالم قال فيها إنه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه وبيع بعض مطاعمه دون علمه، مؤكدا أن أباه باع حقوق استغلال اسمه لرجل أعمال قام بافتتاح مطعما لا يمت بصلة لسلسلة مطاعمه المعروفة.

وقال بوراك إنه سيفتتح أول فرع له في مول في اسطنبول وهو الفرع الوحيد له في المدينة، مضيفا "من فضلك لا تخلط بينه وبين أماكن وهمية أخرى.