رئيس التحرير
علاء الجمل

باع سيارته لافتتاح مطعمه الوحيد.. تفاصيل مقاضاة الشيف بوراك والده

الشيف بوراك ووالده
الشيف بوراك ووالده

الشيف بوراك.. “أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي”، بهذة الجملة أثار الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير الجدل، على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال مقطع فيديو نشره.

الشيف بوراك يقاضي والده

وظهر في فيديو الشيف بوراك، وهو يوضح أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول قائلا:  أنّه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكداً أنّه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

الشيف بوراك ووالده

ليست المرة الأولى

وأكد الشيف بوراك، أن الخلاف بينه وبين والده، بخصوص العمل حيث باع والده حقوق اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه، وتعد خلافات بوراك مع والده ليست الأولى من نوعها، لعل آخرها معارضة أبيه لذهابه إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف.

مساعدة متضرري زلزل تركيا

وكانت قد اشتعلت الأزمة بين بوراك ووالده عقب زلزال تركيا المدمر، حيث سعى بوراك إلى تقديم يد المساعدة للمناطق المتضررة من الزلزال، غير أنه واجه عقبات من والده خلال تلك الفترة، ما دفعه لقطع جميع الصلات مع والده.

ورفع بوراك دعوى قضائية ضد والده، ومن المنتظر أن تشهد محكمة شاغليان أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر القادم، وطالب بوراك، الذي يزعم تعرضه للخداع، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.

وبالتزامن مع أزمته مع والده، بدأ بوراك أوزدمير في بيع سياراته الفاخرة، لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ تصميمات مطعمه الجديد، الذي يفتتحه في شهر سبتمبر المقبل.