رئيس التحرير
علاء الجمل

غادة عبد الرازق تهاجم الكتاب المصريين: بيغلطوا ومبيعرفوش يتحكموا في كتابة الـ 30 حلقة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

خرجت الفنانة غادة عبد الرازق عن صمتها وتحدثت عن أسباب مشاركتها في أعمال درامية من فئة الـ 15 حلقة، حيث أكدت أن الكتّاب في الوقت الحالي، ليس لديهم القدرة على التمكن من تأليف وكتابة عمل درامي مكون من 30 حلقة، لذلك إتخذت القرار الصحيح من وجهة نظرها في الاتجاه للأعمال الدرامية القصيرة.

تصريحات غادة عبد الرازق 

وأضاقت غادة عبد الرازق، خلال تصريحات تلفزيونية لها، قائلة: "بحاول أنقي الورق الكويس دلوقتي، وأشتغل مع مخرجين كبار، ومأجلة حكاية الـ 30 حلقة، شايفة إننا أفضل نركز في المسلسلات السريعة الـ 15 حلقة، الكتّاب هما اللي غلط مبيعرفوش يتحكموا في كتابة الـ 30 حلقة".


وأكدت غادة عبد الرازق أنها سوف تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعمل درامي جديد مكون من 15 حلقة، متمنية أن ينال العمل على إعجاب جمهورها، وجميع متابعيها.

تصريحات غادة عبد الرازق
وكانت قد شاركت غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل تلت التلاتة، الذي كان عبارة عن 15 حلقة، وعرض في النصف الأخير من الموسم، وشارك في تلت التلاتة، مجموعة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد مجدي، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، وغيرهم، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.