رئيس التحرير
علاء الجمل

غادة عبد الرازق: إليسا وش السعد عليا وعلاقتي قوية بـ كل الفنانات اللبنانيات

غادة عبد الرازق واليسا
غادة عبد الرازق واليسا

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق، عن علاقتها بالمطرية اللبنانية إليسا، بعد التعاون الناجح الذي جمع بينهما في أول عمل درامي حقق نجاحًا كبيرًا وهو مسلسل "مع سبق الإصرار".

تصريحات غادة عبد الرازق 

قالت غادة عبد الرازق في تصريحات تليفزيونية:" أنا عاشقة لـ إليسا، وهي وش السعد عليا، ومنساش أبدًا أنها شاركتني نص نجاحي في مسلسل سبق الإصرار، عملت أول أغنية".

وأضافت غادة عبد الرازق أنها تحب جميع الفنانات، قائلة: "أنا بحب هيفاء وهبي وكارول سماحة وكل الفنانات اللبنانيات علاقتي بيهم كويسة".

عمل جديد لـ غادة عبد الرازق 

وأكدت غادة عبد الرازق مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، بعد النجاح الكبير الذي حققته في الموسم الماضي بمسلسل تلت التلاتة.

وأشارت غادة عبد الرازق خلال تصريحات تليفزيونية سابقة، إلى أنها ستشارك في رمضان 2024 بعمل مكون من 15 حلقة: معلقة: هيكون مسلسل مصري بالكامل.


وردت غادة على الانتقادات التي وجهت لـ نسرين سند: لا لا نسرين سند مكنتش عريانة وهي أصلا شغلتها إنها موديل وعايشة بوعنرا مصر، ومتجوزة حد أجنبي، وبتعمل العروض كلها برا في أوروبا، ومش حكاية إني ساندتها عشان طلعت عريانة، أنا بساندها لأن دي مهنتها، وهي مكنتش طالعة عريانة، لو في ناس شايفنها كدة دي حاجة شخصية ليهم هما