رئيس التحرير
علاء الجمل

روجينا تكشف حقيقة خلافها مع غادة عبد الرازق

روجينا
روجينا

حرصت الفنانة روجينا علي الكشف عن حقيقة خلافها مع الفنانة غادة عبد الرازق، موضحة أنه ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عار تمامًا من الصحة.

تصريحات روجينا 

 

وقالت روجينا في تصريح تلفزيوني: “مفيش بينا خلافات خالص، غادة حبيبيتى واشتغلت معاها كتير، وهي من الناس اللى وقفت جنبي كتير، في مسلسل سبق الإصرار وحكاية حياة”.

وأضافت: “أنا وغادة صحاب وأخرات، وأخر حاجه عملناها مع بعض كان مسلسل «ضد مجهول، وده كان مسلسل عظيم وهي عامله فيه دور عظيم الحقيقة”.


وكانت قد تحدثت الفنانة روجينا عن صعوبة دورها في مسلسل "ستهم" الذي حقق نجاحاً كبيراً في السباق الدرامي الرمضاني الماضي، مؤكدة أنه من أصعب الأدوار في مسيرتها الفنية.

وقالت روجينا خلال حوارها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": "صدقت الشخصية والقضية وآمنت بها وكان ممكن أتخلى عن أي حاجه حتى أنوثتي ولما عرفت أن فيه نماذج كتيرة في مصر لستات تخلوا عن أنوثتهم وجمالهم عشان يشتغلوا ويتعبوا فإزاي ممكن أرفض أقدم شخصية زي دي؟ وهي شخصيات مشرفة تمثل جزء مهم وكبير من المجتمع لذا قررت التعايش مع الشخصية".

وأضاقت: "بعد أدائي لهذه الشخصية أصبح عندي ثقة في نفسي كأنثى جدًا مبقاش فارق معايا المكياج وبقيت واثقة في نفسي وشكلي اللي ربنا خلقني بيه ومستعدة أن ممكن يطلعلي تجعيدة كل ما اتقدم في العمر وتتغير بشرتي".

وعن تقبل زوجها الفنان أشرف زكي لفكرة حلق الشعر أو مشاعرها في المنزل قالت: ماعترضش وقالي عاوزة تعمليه اعمليه.. وبقيت ألبس الكاب في الشارع وإيشارب في البيت